نصائح للنجاح في الربح من اليوتيوب 2020 || اليوتيوب

*نصائح للنجاح في انشاء قناة يوتيوب والربح منها :

الكثير منا يبحث عن طريقة للربح من الانترنت بكل سهولة ودون تعب ولا جهد حتماً تلك أفكار وهمية لا يوجد هناك ربح دون تعب ولا جهد لذا كن على دراية تامة أن ما تعمله تحصده لا أكثر ولا أقل وان كل بداية صعبة ومن خلال تجربتي الشخصية لجميع طرق الربح من الانترنت سأقدم لكم الطرق التي اتبعتها للنجاح في قناة اليوتيوب الخاصة بي ولكن هناك بعض الأشغال التي قد يتخلي البعض عن  مصدر دخله من أجلها تابع معي.

1-في البداية يجب علية أن أقل الصبر هو قبل كل شيئ أما ان كنت من الذين لا يتحملون الصبر ويريدون كل شيئ كن فيكون فالرجاء الخروج من القناة بهدوء وغادر....
نصائح للنجاح في الربح من اليوتيوب 2020 || اليوتيوب

2-بعد أن قرأت النصيحة الأولى يبدو أنك مهتم لذلك النصيحة الآخرى هي عبارة عن مثال : أفعل ماتحب حتى تحب ما  تعمل بمعنى قمم بانشاء محتوى راضي عنه لا تاخذ أراء الناس في محتوى قناتك فقط قم بانشاءه والعمل بجهد وستجد النتيجة بعد عدة أسابيع قليلة من الجهد الكبير يومياً لذا قم بانشاء محتواك نفسك وبفكرتك وليس بفكر الآخرين.

3-قم بالاستعانة بجميع مواقع التواصل الاجتماعي لان مواقع التواصل الاجتماعي يقون القناة الجديدة ويجعلها اليوتيوب من الاولوية للظهور بعمليات البحث وبالفيديوهات المقترحة لذلك لا غنى عن مواقع التوصل الاجتماعي كما ذكرت طريقة النشر بطرق ذكية على مواقع التواصل الاجتماعي قم بزيارة موقعي الخاص وستجد مقالات كثيرة تهتم بذلك البند.

4-الامانة والصدق هي بداية لكل مشروع ناجح سواء كان على الانترنت او على أرض  الواقع بينما أن تنشر فيديوهات مفبركة وكاذبة فقط لجذب مشاهدات أنا أوافقك الرأي ستجذب مشاهدات ولكن من خلال الفيديو الكذب وكن على يقين أن هذا الزائر أو المشاهد لن يعود الى قناتك ولن تستفيد من الفيديو المزيف لباقي الفيديوهات والديس لايك هو مضر كثير للموقع حيث تعتبره جوجل كفيديو مضلل للناس لذا تذكر أن تكون صادقاً حتى وان كانت المرة الأولى لك.....
نصائح للنجاح في الربح من اليوتيوب 2020 || اليوتيوب

5-الأهم والأخيرة هي الاستدامة فمثلا هناك يوتيوبر ينشرون مثلا 5 فيديوهات وتنجح تلك الفيديوهات ويربحون المال منها وحينها سيتركون عملهم ويجلسون ينظرون للارباح فقط وهذا تحديث يوتيوب الاخير أن من لم يستمر في النشر سيتم ايقاف الربح على قناته وتذكر ان يوتيوب ليس بالامر السهل.


إرسال تعليق

0 تعليقات