U3F1ZWV6ZTI4ODM0MTQxMDQxOTA0X0ZyZWUxODE5MTA2OTQ4MjE3OA==

حريق كبير في امارة الشارقة في دولة الامارات العربية اليوم

تم السيطرة اليوم على حريق كبير اشتعل في احدى أكبر ابراج  في دولة الامارات العربية، حيث نشب حريق كبير في هذا البرج مما أدى الى اشتعاله بالكامل من جانبيه فقط وتم نقل 7 اصابات طفيفة الى المستشفى لمعالجتهما وفي تقرير صحفي قال المتحدثون ان لحتى الان لم يتم التعرف على سبب الحريق الذي نشب في امارة الشارقة التي تسبب به في دولة الامارات العربية اليوم.

وذكر المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة أن فرق الدفاع المدني في الشارقة سيطرت على الحريق، وأخلت البرج السكني من القاطنين. ونتج عن الحريق ٧ إصابات خفيفة وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم. 
حريق كبير في امارة الشارقة في دولة الامارات العربية اليوم | آخبار الإمارات

حريق كبير في امارة الشارقة في دولة الامارات

وأفاد شهود عيان بحسب صحيفة “الإمارات اليوم” من سكان برج “الكو” أن الحريق نشب في الطوابق السفلي للبرج وبالتحديد الطابق الأول الذي يعتلي ثمن طوابق مخصصة لمواقف السيارات قبل أن يمتد الحريق بسرعة إلى قمة البرج .

استمر الحريق الى ساعات طويلة دون القدرة على السيطرة عليه ولكن بعد استدعاء جميع الفرق والاجهزة الامنية لاخلاء السكان الذي يسكنون في البرج في امارة الشارقة واستدعاء كافة الاطقم الطبية والاسعافات والمطافي لاطفاء الحريق الكبير الذي شب في أكبر ابراج دولة الامارات العربية في امارة الشارقة الشهير.

تمكن فرق الدفاع المدني في إمارة الشارقة من السيطرة على حريق اشتعل في برج سكني في منطقة النهدة، حسبما أفاد بيان صحافي صادر عن المكتب الإعلامي لحكومة إمارة الشارقة، مساء الثلاثاء.

وقال المتحدث باسم وكالة الامارات العربية بأن البرج الذي شبت به النار يتكون من 50 طابق سكني وهذا يعني ان هناك المئات من السكان الذين يقطنون بداخله ولكن الحمدالله لا يوجد حالة وفاة ولكن تم التعرف على 7 اصابات طفيفة وتم نقلهما مباشرة الى المشفى للخضوع الى العلاج داخل المستشفى.

وأظهرت مقاطع متداولة على نطاق واسع ألسنة اللهب المرعبة تتصاعد من البناية العالية، وسط حالة من الذعر بين المارة في المنطقة والسلطات تقف عاجزة أمام الحريق الهائل.

وأتى الحريق وفق ما نشرت وسائل إعلام إماراتية، على جميع أدوار البرج السكني بعد امتداده للطوابق العلوية. 

وأشارت إلى أن المبنى مؤلف من 50 طابقاً .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة