U3F1ZWV6ZTI4ODM0MTQxMDQxOTA0X0ZyZWUxODE5MTA2OTQ4MjE3OA==

بالفيديو | فستان نبيلة عبيد كشف حقيقة برنامج رامز جلال

ضيفة برنامج رامز مجنون رسمي اليوم هي الفنانة نبيلة عبيد، واليوم قد تعرضت فكرة برنامج رامز مجنون رسمي الى اتهامات وشكوك بشكل كبير وبالاخص من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مصداقية البرامج التي يقدمها الفنان رامز جلال وحقيقة معرفة ضيوفه بأنه مقلب ولكن مقلب غير معروف بالنسبة للضيوف. ضافة إلى مشاهير آخرين يهاجمونه باستمرار، مؤكدين في كل عام علم الضيوف بمقالبه.

حيث اعتاد الفنان المصري رامز جلال في برنامج رامز مجنون رسمي المعروض على قناة ام بي سي في حلقاته في الكثير من الأحيان سؤال ضيوفه بشأن حقيقة معرفتهم بالمقلب، ورغم إنكار الضيف في كل مرة علمه بالمقلب، مع ذلك استمر معارضوه باتهام رامز وضيوفه بالاتفاق مسبقا على المقلب.

ومع بداية البرنامج الخاص برامز جلال برنامج رامز مجنون رسمي  في رمضان 2020، بدأت الاتهامات والكثير من الشكوك التي تطاله باستمرار بالتشكيك بمصداقيته، وتهافت الإعلاميون لاستضافة ضيوف رامز بعد ظهورهم في برنامجه لسؤالهم السؤال ذاته المعتاد ”إن كانوا على علم مسبقا بالمقلب؟“. والعديد من الاسئلة التي تطرح على رامز من قبل جمهور برامجه.
بالفيديو | فستان نبيلة عبيد كشف حقيقة برنامج رامز جلال

حيث حاول الفنان الرائع رامز جلال إثبات مصداقية برنامجه بجميع انواعها واشكالها  كدأبه في كل عام، حين تعمد استضافة الفنانة السورية سوزان نجم الدين، والتي سبق وهاجمت برامجه بسسب جدية الموقف ومعرفة الضيوف للسيناريو، متهمة إياه بالاتفاق المسبق مع ضيوفه، لتقر خلال الحلقة أنها ”لم تكن على علم مطلقا بالمقلب“.

لكن الاعتراف المأخوذ بإصرار من رامز، لم يشفع له كثيرا، لتظل الشكوك تراود جمهوره بشأن حقيقة زيف البرنامج ولكن على الرغم من اننا ليسوا متأكدون من مصداقية البرامج الذي يقدمها ام لا ولكن يبقى برنامج رائع ومشيق وله الكثير من الجمهور من جميع انحاء العالم وهذا بحد ذاته نجاح حتى وان كان كذباً.

وفي حين تذهب محاولات الفنان المصري في إثبات مصداقية برنامجه أدراج الرياح في كل عام، إلا أن حلقة الليلة وضيفة برنامجه، الفنانة المصرية نبيلة عبيد، ربما أثبتا من حيث لم يتوقع، ما حاول طوال سنوات إثباته، حيث فاجأت نبيلة عبيد، رامز، حين حضرت إلى البرنامج وهي مرتدية ”فستانا، الأمر الذي أربكه، خاصة أن المقلب يعتمد على ”الشقلبة“ والدوران، ما قد يعرض الفنانة نبيلة إلى موقف محرج، متسائلا عبر الحلقة عن سبب ارتداء نبيلة عبيد لفستان.

واضطر رامز جلال، قبل أن يخرج على  الفنانة السورية نبيلة عبيد ويكشف عن نفسه في برنامج رامز مجنون رسمي لعام 2020، أن يرسل أشخاصا من فريقه ليقوموا بوضع ”الإيشارب“ الخاص بنبيلة على ساقيها، في حين علق رامز في الكواليس: ”حنعمل ايه ما لبستيش بنطلون ليه، ايه اللي خلاك تلبسي جيبة قصيرة!“.

وأنهى رامز جلال برنامجحه رامز مجنون رسمي لحلقة اليوم سريعا، خوفا على الفنانة المصرية، التي تجاوز عمرها الـ75 عاما، مختصرا العديد من المقالب في الحلقة.

وكان رامز جلال قد أكد مع بداية الحلقة أن نبيلة عبيد كانت سترفض الحضور لو كانت تعلم مسبقا فكرة البرنامج، وهو الأمر الذي يبدو صحيحا، خاصة لفنانة في مثل قامتها الفنية وسنها.

ولعل ”الفستان“، الذي ارتدته الفنانة المصرية باختيار عفوي، أفضل سلاح للفنان رامز جلال، ليفند به اتهامات معارضيه التي لاحقته طيلة 9 سنوات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة